مجربات المعصومين في الطب والختومات والاذكار
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا ادارة المنتدي

للتخلص من الطاقه السلبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

للتخلص من الطاقه السلبيه

مُساهمة من طرف السيف القاسم في الأربعاء فبراير 01, 2017 5:24 am

( بعض الطرق للتخلص من الطاقه السلبيه )
‏‎1- الابتعاد عن الأماكن والأشخاص التى تسبب لك الضيق لأنها تشحنك بطاقات سلبية عليك أن تهرب منها على الفور. وذالك لأنك لا تمتلك فى الوقت الحالى لإدراك كيفيه التأثير على الطاقه السلبيه او عدم التأثر بها.
‏‎2- السير على التراب بقدم حافية يعمل على سحب الطاقات السلبية من الجسد بشكل كبير.
‏‎3- اللعب مع الأطفال واحتضانهم لأنهم يبعثون شحنات إيجابية بشكل مستمر وينشرون الفرحة والحب والسلام والخير ولذالك هم احباب الله.
‏‎4- السجود على الأرض كذلك يسحب الطاقة السلبية فى جسدك، لذلك متى شعرت بالضيق او بطاقه سلبيه يمكنك أن تسجد على الأرض مباشرة لتتخلص من هذه الطاقات السلبية ويفضل أطاله عمليه السجود.
‏‎5- تخيل أن هناك ضوءا أبيض يدخل إلى جسدك وينتشر فى جميع أرجائه ويشكل هالة حولك تحميك من أى شعور بالضيق أو الخطر او اى طاقه سلبيه و ستشعر بطاقة إيجابية تغمرك ويفضل عمل التمرين فى الصباح يوميآ بانتظام.
‏‎6- اذهب إلى الشاطئ أو إلى مكان فى حضن الطبيعة وسط الأشجار أو الجبال وسيفيدك ذلك فى تصفية ذهنك من الأفكار السلبية والاستمتاع بما حولك وركز على الطبيعه وتخيل انها تبعث لك طاقه ايجابيه.
‏‎7- افرك جميع أجزاء جسدك بالملح البحرى للتخلص من الطاقة السلبية العالقة به.
‏‎8- الرياضة بشكل عام تساهم في تقليل نسبة التوتر و الرياضة العنيفة تقوم بذلك أفضل من الرياضة الهادئة.
‏‎9- الإبتسامه يجعل حالتكِ النفسية أفضل عندما تصاب بالتوتر و قد تم إجراء تجربة بحثية على مجموعة من الأشخاص تم تعريضهم لظروف تصيب بالتوتر وقد وجدت أن الأشخاص الذين إبتسموا قلت لديهم نسبة التوتر عن الأشخاص الذين لم يبتسموا.
‏‎10- احرص على تسجيل اللحظات الجميله والايجابيه فى حياتك عن طريق توثيقها مرئياً أو صوتياً أو كتابياً و هذا سيجعل نسبة التوتر لديكِ تقل كما إنه سيساهم في تعليمكِ كيف تجد الجمال في حياتكِ بشكل أفضل و تسترجعه مرة اخرى في حالات إصابتكِ بالحزن و بالتوتر.
‏‎11- احرص على التسامح والمحبه والسلام لنفسك ولكل البشر والدعاء بالخير. طاقه التسامح والمحبه والسلام والدعاء بالخير من أقوى الطرق للشعور الايجابى والتخلص من الطاقه السلبيه.
‏‎12- البعد عن العادات السلبيه التى تدمر طاقه روحك وقلبك وجسدك وعقلك مثل الخمور والتدخين والمخدرات والتفكير السلبى والتشائم من اكثر العادات التى تدمر طاقه الانسان وتقوم على استهلاك لطاقتك واستبدالها بعادات ايجابيه مثل الطعام الصحى والفواكه والعصائر والخضروات والرياضة والتفكير الايجابى والتفائل بالله خير وبمستقبل خير.
‏‎13- احرص على الحديث الايجابى مع الذات كل شيء ينطق به الشخص أو يفعله يسير ضمن عمليات عقلية وطاقيه سواء كانت سلبية أم ايجابية فنجد كل فرد قبل أن يتحدث أو يتخذ قراراً سواء ما يتعلق به

السيف القاسم

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 28/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى